samedi 27 février 2016

الشيح يدمر الخلايا السرطانية

نبات الشيح الحولي يدمر الخلايا السرطانية
نبات الشيح الحولي يدمر الخلايا السرطانية

اكتشف العلماء ان نبات الشيح قادر على تدمير الخلايا السرطانية بسرعة
اكتشف علماء من جامعة كاليفورنيا الأمريكية ان نبات الشيح (الأرطماسيا) قادر على تدمير 98 بالمائة من الخلايا السرطانية في الجسم خلال 16 ساعة فقط.
هذا الاكتشاف جعل الخبراء يعملون على ابتكار مستحضر طبي يمكن بواسطته القضاء على الأمراض السرطانية تماما.
واكتشف الخبراء ان نبات الشيح يفرز مادة artemizinin حيث اثبتت الاختبارات السريرية ان جرعة من هذا الدواء تكفي لتدمير 98 بالمائة من الخلايا السرطانية في الجسم خلال 16 ساعة فقط.
وحسب رأي العلماء، عند إضافة الحديد الى هذا المستحضر سوف يدمر 100 بالمائة الخلايا السرطانية في الجسم ويمنع ظهور خلايا سرطانية جديدة.
خلايا سرطانيةخلايا سرطانية
تجدر الاشارة الى أن استخدام نبات الشيح الحولي لوحده يمكن ان يقضي على 28 بالمائة من الخلايا السرطانية في الجسم، ولكن عند إضافة عنصر الحديد فإن المزيج يدمر كافة الخلايا السرطانية في الجسم. إضافة إلى هذا بينت الاختبارات ان هذا النبات لا يؤثر في الخلايا السليمة.
وتستخدم مادة artemizinin في الوقاية من الملاريا، ولكن العلماء اثبتوا ان نبات الشيح الحولي فعال جدا في مكافحة الأمراض السرطانية.
نبات الشيح الحولي Artemisia annua ، نوع من انواع نباتات الشيح، فواح العرف العطري ويتراوح ارتفاعه بين 50 و150 سم، وأوراقه خملية النصل وقناباته شفافة وعروقها ضاربة الى اللون الأخضر.
زهور الشيح الحوليزهور الشيح الحولي
ويستمر ازهراره في شهري يوليو/تموز واغسطس/آب، وينتشر في مختلف بقاع العالم.
المصدر: كوماندير.رو

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Blog Archive

Fourni par Blogger.

Disclaimer

Articles les plus consultés

أرشيف المدونة الإلكترونية

نموذج الاتصال

Nom

E-mail *

Message *